شخصيتك من لون عيونك

شخصيتك من لون عيونك

تعتبر العيون مرآة المرح، حيث يمكن رؤية الخير والشر في عيون الآخرين، كذا يمكن رؤية الحزن والشقاء في العيون، كما أن العيون تروى ما يحاول الشخص إخفاءه، لذلك فإنه يمكن التعرف على شخصيتك من لون عيونك.

كيفية التعرف على الشخصية من لون العيون

مما لاشك فيه أن لون العيون له دورا كبيرا في تحديد صفات الشخصية وأنماطها، حيث اكتشف العلماء أن هناك مجموعة من الصفات المشتركة بين أصحاب العيون ذات اللون الواحد، وذلك لأن ربط العينين يكون من خلال القسم الأمامي من الدماغ.

صفات العيون

نقدم لكم صفات شخصيتك من لون عيونك وذلك من خلال التالي:

العيون السوداء

هي عيون نادرة الوجود، كما أنها تندرج تحت اللون البني، وهي أحد درجات البني الغامق، ومن أهم صفات الأشخاص ذات العيون السوداء:

  • قوة العاطفة والغيرة.
  • العصبية وسرعة التأثر.
  • الرقة في المشاعر والأحاسيس.
  • يتم اتخاذ القرارات من القلب وذلك في حالة من السرية والغموض.

العيون الرمادية

تعتبر العيون الرمادية من أجمل ألوان العيون وذلك من حيث الدقة والرقة، ولكنهم ذات طباع عنيفة، ولكن يميلون إلى الطمأنينة والتوازن والهدوء في الحياة، وذلك على الرغم من التردد في اتخاذ القرارات.

العيون العسلية

يتميز أصحاب العيون العسلية بالوجدان والقدرة على قراءة أفكار الآخرين، هذا بالإضافة إلى القدرة على الإبداع، ويكون أكثرهم شعراء وموسيقيون وأدباء.

العيون الخضراء

العيون الخضراء هي عيون جميلة، وأن أصحاب العيون الخضراء أشخاص جاذبون وذات شخصيات قوية، ومن أهم مميزاتهم الصلابة عند طرح الآراء، علاوة على ذلك أنهم أصحاب علاقة قوية وشخصية إبداعية، ويتميزون بالصدق والولاء للأشخاص، وهم الأنسب  في تولي المناصب القيادية.

العيون البنية

تعتبر العيون البنية من أكثر انتشاراً في العالم العربي، من أهم مميزات هؤلاء الأشخاص العطف والحنان، كما أنهم لا يهتمون بالمظاهر الخارجية وقد يلجئون إلى الجوهر حيث أنهم أشخاص عمليون يتمتع بالقوة والجدية الاكتفاء الذاتي، ويتميزون بالهدوء في أي موقف ومن أهم أحلامهم الاستقرار والهدوء النفسي.

العيون الزرقاء

يكون أصحاب العيون الزرقاء من ذوي النظرات العميقة والجادة،ومن أهم مميزاتهم الدفاع عن الحق وحب العدالة، كما أنهم يحبون النقاش والحوار، ويصب معرفة ما يفكرون به وما يدور بداخلهم.

العيون الزرقاء السماوية

 قد تظن أن أصحاب العيون الزرقاء السماوية أشخاص أبرياء وأنقياء مثل السماء، ولكن في الواقع هم أشخاص غير عاطفيين، وقد يصابون بنوبات من الغضب الشديد دون أي سبب، هذا وأن الحزن والكآبة يشكلان ضغطاً عليهم.

لون العيون

تكتسب العيون لونها من مادة الميلانين هي مادة ينتجها الجسم كنوع من الأصباغ للجلد والعيون والبشرة والشعر، قد تنقسم ألوان العيون إلى قسمين هما:

  • العيون الملونة مثل الخضراء والعسلية والبنية.
  • العيون غير الملونة مثل العيون الزرقاء. 

شخصيتك من لون عيونك قد يتغير  لون العيون على حسب لون الملابس الذي يرتديها الشخص، لذلك فقد يكون من الصعب تحديد اللون الحقيقي لهما.

العيون

تعتبر العيون هي المرأة الحقيقة التي تعكس شخصية الفرد ومشاعره الداخلية، وقد أجريت دراسة في جامعة أوريبرو في السويد حيث تم فيها دراسة عيون 428 شخص وذلك مع سمات شخصيتهم لفحص هل علي  تعكس بالفعل شخصيتهم، وقد أكدت الدراسات على أن الشخصية ولون العين مرتبطان بشكل أساسي مع بعضهم البعض.

عزيزي القارئ إذا كنت تريد أن تتعرف على شخصيتك من لون عيونك، قم بقراءة هذا المقال جيداً، وسوف تتعرف على صفات وسمات شخصيتك وذلك من خلال لون عينيك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى